رأي آخر

دراسة تسعير المجال

في غير مصنف بواسطة Brannans.com

لفهم أفضل لأسعار السوق للألقاب وأسماء النطاق المتميزة ، نقترح عليك دراسة أسعار المعاملات الفعلية ، والتي تظهر على الروابط أدناه: اكتشاف أسماء النطاقات التي يمكن اكتشافها علنًا والمبيعات DN Journal Domaining.com نريد التأكد من حصولك على أفضل مجال لعلامتك التجارية.

رأي آخر

Escrow.com

في أسئلة مكررة بواسطة Brannans.com

نحن نستخدم Warranty.com لحماية الجميع على الطاولة. شركة Warranty.com تعمل منذ 20 عام وقد عالجت أكثر من $4 مليار دولار أمريكي في المعاملات. Warranty.com مرخص ، مستعبدين ، مؤمن ويتم تدقيقهم بانتظام من قبل العديد من الوكالات المستقلة. إنها أكثر طرق الدفع أمانًا لمعاملات النطاق. لديهم أموال في حساب استئماني أثناء نقل النطاق ...

رأي آخر

ما هي العلامة التجارية؟ يناضل الكثير من الناس - حتى أولئك الذين يعملون في مجال العلامات التجارية - مع هذا السؤال: كيف يمكنني اختيار أفضل اسم لشركتي أو علامتي التجارية؟

في .COM, العلامات التجارية, الأصول الرقمية, أخبار المجال, المجالات المميزة بواسطة Brannans.com

ما هي العلامة التجارية؟ يكافح الكثير من الناس - حتى أولئك الذين في العلامات التجارية - للإجابة على هذا السؤال: كيف يمكنني اختيار أفضل اسم لشركتي أو علامتي التجارية؟ السؤال الحقيقي الذي يجب أن يبدأ به الجميع هو حقًا هذا السؤال: كيف يمكنني اختيار أفضل اسم لشركتي أو علامتي التجارية؟ أسماء النطاقات ، في هذا اليوم ...

رأي آخر

اكتشاف اسم نطاق المبيعات علنًا

في أخبار المجال بواسطة Brannans.com

فيما يلي قائمة بمبيعات اسم نطاق الكأس القابلة للاكتشاف العام منذ عام 1999. جميع أسماء نطاق الكأس هي أيضًا أسماء نطاق متميزة ، ولكن هناك فرق. أسماء نطاق الكأس هي إما نطاقات أحرف 1-3 قصيرة جدًا أو أنها مجالات مكونة من كلمة واحدة أو كلمتين. هم دائما .COMs. ما مدى قوة أسماء نطاق الكأس في عام 2019؟ أقوى من أي وقت مضى. في وقت سابق هذا ...

رأي آخر

المشتري المناسب واسم النطاق الصحيح - Brannans.com وسيط جانب الشراء لأكبر صفقة اسم نطاق لعام 2018

في .COM, العلامات التجارية, الأصول الرقمية, أخبار المجال, المجالات المميزة بواسطة جيف هاردي

نظرًا لنضج الإنترنت ، فإن المزيد والمزيد من الشركات - من الشركات الصغيرة إلى مؤسسات الأعمال العالمية - تدرك حقيقة أساسية في عصر الإنترنت: اسم المجال هو جزء حيوي من علامتك التجارية ، وله قيمة كبيرة. إن تحديد هذه القيمة والتفاوض على عمليات الشراء من جانب الشراء ومعاملات اسم المجال من جانب البيع هو ما نقوم به كل يوم. ...

رأي آخر

حصري سري بريميوم .COM قائمة النطاق: Dissertations.com

في .COM, العلامات التجارية, الأصول الرقمية, أخبار المجال, التعليم, المجالات المميزة بواسطة جيف هاردي

النطاق المتميز المتاح لصناعة المليارات من الدولارات يستمر سوق النطاق المتميز في إظهار نمو مثير للإعجاب في عام 2018. ويشرفنا للغاية أن المزيد والمزيد من الأعمال يثقون بنا لإيجاد اسم مجال مثالي للعلامة التجارية أو مساعدتهم على زيادة قيمة الرقمية الخاصة بهم الأصول. من النادر أن يتوفر نطاق .COM متميز في قطاع التعليم بمليارات الدولارات. ...

أسماء النطاقات المميزة المميزة المملوكة من قبل الشركات الكبرى

في غير مصنف بواسطة Brannans.com

هذه ليست قائمة شاملة ونحاول أن نجعلها محدثة. لقد بدأت كقائمة مختصرة بأسماء النطاقات التي تملكها الشركات الأمريكية الكبرى وتطورت إلى القائمة التي تراها الآن. لقد حاولنا وضع قائمة بالشركات أدناه التي تحمل علامات تجارية وممارسة أعمال تجارية باستخدام عام متميز ...

رأي آخر

تمويل اسم النطاق

في غير مصنف بواسطة Brannans.com

تمويل شراء قسط اسم المجال وجدت أن اسم المجال المثالي؟ هل تعلم جيدًا أنك قد تكون قادرًا على الحصول على تمويل لمساعدتك في شرائه. Lendvo متخصصة في تمويل اسم النطاق ويمكن أن تساعدك على إغلاق هذه الصفقة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً وكم لا تتردد في الوصول ...

رأي آخر

ما هو عنوان URL؟

في أسئلة مكررة بواسطة Brannans.com

إنه منزل لعملك على الإنترنت. العقارات الرقمية إذا صح التعبير. لقد كانوا حول لأكثر من 20 عاما. أفضل المواقع مأخوذة بالفعل وهي مكلفة للحصول عليها - تمامًا مثل أفضل العقارات - وهناك أسباب لذلك - لكن هذا لا يعني بالضرورة أن أفضل نطاق عام متاح هو ...

View Post

Escrow.com

In Frequent Asked Questions by Brannans.com

We use Escrow.com to protect everyone at the table. Escrow.com has has been in business for 20 years and they have processed over $4 billion USD in transactions. Escrow.com is licensed, bonded, insured and they regularly get audited by several independent agencies. It is the safest payment method for domain transactions. They hold funds in a trust account during the domain transfer …

View Post

What is a brand? A lot of people – even those in branding – struggle with this question: How do I choose the best name for my company or brand?

In .COM, Branding, Digital Assets, Domain News, Premium Domains by Brannans.com

What is a brand? A lot of people – even those in branding – struggle with answering this question: How do I choose the best name for my company or brand? The real question everyone should start with is really this one: How do I choose the best domain name for my company or brand? Domain names, in this day …

View Post

Publicly Discoverable Trophy Domain Name Sales

In Domain News by Brannans.com

Here is a list of publicly discoverable trophy domain name sales since 1999. All trophy domain names are also premium domain names, but there is a difference. Trophy domain names are either very short 1-3 character domains or they’re one-word or two-word domains. They are always .COMs. How strong are trophy domain names in 2019? Stronger than ever. Earlier this …

View Post

The Right Buyer and the Right Domain Name – Brannans.com Buy-Side Broker for the Largest Domain Name Transaction of 2018

In .COM, Branding, Digital Assets, Domain News, Premium Domains by Jeff Hardy

As the internet has matured, more and more companies – from small businesses to global enterprise organizations – are realizing a fundamental truth of the internet age: the domain name is a vital part of your brand, and it has significant value. Identifying that value and negotiating buy-side acquisitions and sell-side Domain Name transactions is what we do every day. …

View Post

Exclusive Confidential Premium .COM Domain Listing: Dissertations.com

In .COM, Branding, Digital Assets, Domain News, Education, Premium Domains by Jeff Hardy

Premium Domain Available for Billion-Dollar Industry The premium domain market continues to show impressive growth in 2018. And we are very honored that more and more business are trusting us to find their perfect, brandable domain name or help them maximize the value of their digital assets. It’s rare that a premium .COM domain in the multi-billion-dollar education sector comes available. …

Premium Generic Domain Names owned by major companies

In Uncategorized by Brannans.com

This is not a comprehensive list and we try to keep it up to date. It started off as a short list of domain names that were owned by major US corporations and it grew into the list you see now. We’ve tried to put together a list of companies below that are branded and do business using premium generic …

View Post

Domain Name Financing

In Uncategorized by Brannans.com

Financing A Premium Domain Name Purchase Found that perfect domain name? Well did you know that you may be able to get financing to help you purchase it. Lendvo specializes in domain name financing and can help you to close that deal. If you are interested to see if you qualify and for how much feel free to reach out …

View Post

What’s a URL?

In Frequent Asked Questions by Brannans.com

It’s a home for your business on the Internet. Digital real estate if you will. They’ve been around for over 20 years. The best locations are already taken and they’re expensive to acquire – just like the best real estate – and there are reasons for that – but that doesn’t necessarily mean that the best generic domain available is …